ॐख़ख़ღعيـــ سـاحـره ـــونღॐख़ख़

ولا الدنيا ولا الزمن يداوى الجروح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 كم تدين تدان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيون ساحره
Admin
عيون ساحره

ذكر عدد الرسائل : 247
العمر : 32
العمل/الترفيه : الكمبيوتر
المزاج : التصميمات
تاريخ التسجيل : 10/09/2007

كم تدين تدان Empty
مُساهمةموضوع: كم تدين تدان   كم تدين تدان Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 21, 2007 3:05 am

قصة قصييييييييييرة تقول: واحد تزوج وحدة و كانت زوجته قاسية لدرجة بانها خلت الزوج يطلع امه من البيت و طبعا خضع الزوج لاوامر الزوجة و طلع امه و بعدين عاش حياته و ياب عيال و لما كبرو عياله تزوجو و هو و مرته استوو شياب فزوجت ولده خلت ابنه يطلع من البيت و طبعا يستاهل مثل ما سوو في امه و في النهاية المثل يقول( كما تدين تدااااان) صح لسان قايل المثل

_________________
]اشكرك على مشاركتك لنا

عيـــــــــــ ساحـــــــــــــره ـــــــــــون/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazzika.5forum.net
 
كم تدين تدان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ॐख़ख़ღعيـــ سـاحـره ـــونღॐख़ख़ :: الحوادث والجرائم-
انتقل الى: